تحميل لعبة جي تي ا للاندرويد GTA Vice City من ميديا فاير

 

تحميل لعبة جي تي ا للاندرويد GTA Vice City من ميديا فاير

استغل كل الموارد المقدمة لك من قبل نظام لعبة GTA Vice City مثل السيارات والمركبات والأسلحة لكي تبقى بمأمن من مطاردات الأشرار، لكن كن على أهبة الأستعداد دومًا أن تخوض المعارك المليئة بالعنف والتي قد لا ينجم عنها أكثر من ناجٍ واحد.

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة بحجم 344 ميجابايت، لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي أشهر ألعاب الجريمة على الإطلاق، أنتقل إلى مدينة إفتراضية تحاكي في تصميماتها ومعمارها ولاية فلوريدا الأمريكية في نهاية فترة ثمانينات القرن الماضي، تجول في أرجاء المدينة وتقمص دور شخصية البطل الذي تلاحقه رجال الشرطة من جهة وعصابات المافيا من جهة اخرى.

مميزات لعبة جي تي ا GTA Vice City

تتبع جميع مستويات اللعبة، المهام والقصة محددة ومتعلقة بشكل أساسي مع الشخصية الرئيسية.

يمكنك تجنب الإصابة بالرصاص والطلق الناري بإستخدام الدروع والملابس الواقية.

يمكنك إتمام بعض المهام الجانبية لتحقيق المزيد من نقاط التقدم والأموال.

حجم اللعبة صغير جدًا، لا تحتاج إلى امكانيات تشغيل عالية.

تحميل GTA Vice City يوفر لك مئات المباني مختلفة الاشكال والارتفاعات وسوف تتمكن من التجول بحرية داخلها.

استقلال طائرة مروحية لاكتشاف المدينة من الاعلى والمناطق المناسبة للاختباء والشراء وتخزين السيارات والأسلحة.

معلومات تحميل لعبة GTA Vice City

بالحديث عن تحميل لعبة GTA Vice City فبالطبع يمكنك أن تتوقع طبيعة المهام والتي تكون عبارة عن مطاردات بالسيارات وخوض معارك بالأسلحة النارية والحادة أو إلتحامات جسدية، وبالطبع تضم اللعبة قدر هائل من هذا النوع من المهام الذي يفضله الكثير من عشاق سلسلة العاب جاتا، ولكن يأخذنا أصدار فايس سيتي إلى أبعاد جديدة تضفي المزيد من المهام التي من شأنها أن تُبقي اللاعب منشغلًا ومتحمس لساعات طويلة.

مهام لعبة GTA Vice City

ففي هذا الإصدار من جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للكمبيوتر يمكنك شراء المباني والممتلكات المختلفة وتسجيلها باسمك بغرض استغلالها لكي تجني لك الأرباح التي تمكنك من الإرتقاء في المستويات وشراء المزيد من الأسلحة والذخائر الأكثر فتكًا، تلك العناصر سوف تمكنك من خوض المعارك التي تزداد صعوبتها تدريجيًا كلما تقدمت في اللعب وتمكنت من إنهاء المهام.

رسومات لعبة GTA Vice City

يعود تاريخ إصدار لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي إلى عام 2002 من قبل استوديوهات روكستار جيمز الشهيرة، وقد أعتمد تصميم اللعبة على محاكاة فترة الثمانينات في الولايات المتحدة، ويتجلى ذلك على تصميم العالم المفتوح الذي تدور به أحداث GTA Vice City من مباني وسيارات وطرق وجميع العناصر التي يتفاعل معها اللاعب التي قد تبدو بمظهر كلاسيكي إلا أنها مطورة ومنفذة بتقنيات ثلاثية الأبعاد ذات جودة جيدة بالمقارنة مع التقنيات المتاحة لتصميم الجرافيكس في فترة إنتاج اللعبة.

تحميل وتثبيت لعبة GTA Vice City

يتم التنقل من مكان لآخر عقب تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر عن طريق الجري أو السباحة او المركبات، وعندما نتحدث عن المركبات المتاحة للاستخدام داخل اللعبة فهي كثيرة للغاية وبمواصفات واشكال وسرعات مختلفة، هناك عدد من السيارات الرياضية فائقة السرعة صغيرة الحجم التي ستمكنك من إمتيازات مدهشة في المطاردات ومحاولات الهروب.

تحميل لعبة جي تي ا للاندرويد GTA Vice City من ميديا فاير


بالإضافة إلى عدد من السيارات العادية والعائلية ذات الحجم الكبير، كذلك ستجد العديد من الدراجات النارية والقوارب وحتى الطائرات المروحية، كما تمكنك جراند ثفت أوتو: فايس سيتي من السطو على المركبات الحكومية مثل سيارات الشرطة والإسعاف وغيرها لكي تتمكن من إتمام مهمتك على النحو المطلوب.

نظام التحكم :

تلقى نظام التحكم في Grand Theft Auto: Vice City نسخة الحاسوب الشخصي إشادات متعددة من قبل الناقدين واللاعبين وذلك بالمقارنة مع نظام التحكم على أجهزة بلايستيشن، حيث يمكنك التحكم في توجيه اسلحتك نحو الهدف بإستخدام الماوس، بينما يتم التحكم في تحركات اللاعب والانطلاق نحو الأمام أو الاتجاهات المختلفة وتسديد الضربات والركلات والقفز والجري من خلال لوحة المفاتيح.

لعبة جي تي ا للاندرويد GTA Vice City من ميديا فاير

Komentáře