تنزيل برنامج Picsart 2023 بيكس ارت للأندرويد والأيفون رابط مباشر

تنزيل برنامج Picsart 2023 بيكس ارت للأندرويد والأيفون رابط مباشر
تنزيل برنامج Picsart 2023 بيكس ارت للأندرويد والأيفون رابط مباشر

تطبيق بيكس ارت من أفضل التطبيقات العالمية الذي تستطيع من خلاله تعديل الصور بأحدث المؤثرات والألوان المتدرجة الهادئة. بالإضافة إلى ذلك فهو غني بالعديد من المواصفات والمميزات المختلفة لإنتاج أفخم الصور وجعلها أكثر واقعية مطابقة تماما للصورة الأصلية. علاوة على ذلك فهو يمكنك من أعلى الجودات دون بكسلة أو تشويش أيا من الصور، لذلك فهو يغنيك تماما عن الاستعانة بأي تطبيق آخر بجانب استخدامك له. والأهم من ذلك كله احتوائه على عدة أقسام وبالمثل قسم التصميم وقسم التحرير وقسم التصنيع بالإضافة إلى قسم الرسم أيضا لإمكانية الإبداع والتألق في تحرير الصور وتعديلها بالشكل الذي يرضي ميولك
تحميل برنامج بيكس ارت، يعتبر البرنامج الشهير بيكس آرت "PicsArt" هو أفضل تطبيق معروف حاليًا بين المستخدمين الذين يحبون التعديل على الصور على جميع الهواتف المحمولة من الأندرويد والآيفون، وذلك لأنك عزيزي القارئ عندما تقوم بـ تحميل برنامج بيكس ارت يقوم البرنامج بإمدادك بالعديد من المميزات التي تمكنك من الحصول على صور لا مثيل لها، وعند تحميل برنامج بيكس ارت سوف تجد أمامك المئات من المؤثرات والخدع وأساليب تحرير الصور المختلفة التي تعطيك صور مميزة للغاية يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

شرح طريقة تعديل الصور بواسطة بيكس ارت Picsart

يمكنك البدء في تعديل الصور الخاصة بك من خلال الضغط على علامة (+) الموجودة في صفحة البرنامج، سوف تجد هذه العلامة موجودة أمامك في أسفل منتصف شاشة البدء.
من خلال الضغط عليها تستطيع ان تبدأ في تحرير الصور بالطريقة الخاصة بك كما تحب.
كذلك يمكنك إضافة التصميمات الحديثة من خلال الأدوات الموجودة في البرنامج، تستطيع ان تقوم بإحضار صورة من المعرض للتعديل عليها أو ان تلتقط صورة حديثة.
قسم التحديات: من هذا القسم الذي يحتوي على الكثير من الصور تستطيع أن تقوم بالتعديل على أي صورة من هذه الصور وجعلها تبدوا بشكل أفضل ثم تدخل في تحدي مع المستخدمين الآخرين على أفضل تعديل للصورة.
لكنك في هذه الحالة تكون ملزم بوقت محدد، كما يمكنك ان تقوم بإبداء رأيك على صور مستخدمين آخرين من خلال التصويت على الصورة التي تعجبك.
هكذا تزداد نقاط صاحب هذه الصورة وتزداد فرصته في الفوز، ويقوم الكثير من الناس بالبحث عن تحميل برنامج بيكس ارت من أجل هذا الجزء بالتحديد.

أدوات تعديل الصور في برنامج Picsart

بعد ان تقوم باختيار نوع المادة التي تود التعديل عليها سواء كانت صورة أو فيديو او خلفية سوف يعرض لك برنامج بيكس ارت عدد من الوسائل الخاصة بالتعديل، من أهمها:
جولد: يبحث الكثير من الناس عن رابط تحميل برنامج بيكس ارت من أجل الحصول على هذه الميزة، حيث أن بيكس ارت جولد يكون مدفوع، أي أن المستخدم يكون مضطر إلى ان يدفع مبلغ معين من المال من أجل الحصول على هذه الميزة بعد تحميل برنامج بيكس ارت.
الأدوات: أيقونة الأدوات تعد هي الجزء الرئيسي المستخدم في التعديل على الصور أو الفيديوهات في البرنامج، حيث أن هذه الأيقونة تقوم بعرض مجموعة كبيرة من الأدوات التي تمكن المستخدم من إدخال التعديلات الرائعة على الصور، ومنها أدوات مثل:
أداة الاستنساخ: وهي الأداة التي تسمح بنسخ الجزء الذي تقوم بتحديده من الصورة مرة أخرى.
أداة القص: وهي التي تساعد على تحديد الجزء الذي يرغب المستخدم في العمل عليه وبالحجم الذي يرغب فيه.
أداة التدوير: تستخدم في قلب الصورة على أي جزء يرغب فيه المستخدم.
تأثيرات: خاصية التأثيرات تجعلك تستطيع ان تقوم بتغيير التأثير الذي يوجد في الصورة، حيث يوجد العديد من التأثيرات والفلاتر التي تغير من شكل الصورة وتجعلها ذات طابع مختلف، ويستطيع المستخدم ان يقوم بتجربة كل فلتر على حدي من أجل اختيار أفضل تأثير من بينهم.
تجميل: من خلال هذه الأيقونة تستطيع ان تقوم بعمل تعديل على أي صورة شخصية من خلال إضافة المزيد من الجمال عليها، وبالتحديد في جزء الوجه، أمامك العديد من الاختيارات التي تجعلك تحصل على وجه أجمل مثل تغيير لون الشعر ولون العيون، ومحو أي عيوب من البشرة، وكذلك استخدام أدوات الميك آب المتنوعة وغيرها من وسائل التجميل.
Komentáře