اقوى تطبيقات النسخ للاندرويد

برامج نسخ التطبيقات

نقدم لكم افضل برامج النسخ راجع الاتي:

App Cloner برنامج نسخ التطبيقات APK

تطبيق App Cloner أفضل برنامج نسخ التطبيقات حيث سيمكنكم من إنشاء نسخة مطابقة لأي تطبيق موجود في هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي، وتعتبر عملية استنساخ تطبيق ما بواسطة App Cloner هي عملية بسيطة جدا وسهلة.

وكل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه وتغيير اسمه بمعنى أنك إذا أردت نسخة من Twitter فسيكون اسم النسخة Twitter 2 ولون أيقونة التطبيق لكي يسهل العثور عليه.

تطبيق الفضاء المزدوج Dual Space

تطبيق الفضاء المزدوج (Dual Space) ذو كفاءة عالية حيث يُمكنكم استنساخ أي نوع من التطبيقات والألعاب بشكل سهل وبسيط، ويتيح التطبيق إمكانية جعل التطبيقات المستنسخة مخفية وغير ظاهرة.

نسخ البرامج

تطبيق 2Accounts تطبيقات مزدوجة

تطبيق 2Accounts – تطبيقات مزدوجة ناسخ التطبيقات يقوم بتجميع التطبيقات بحسب ترتيب الأحرف الأبجدية ليسهل عملية الوصول إلى التطبيق الذي تريد نسخه بسهولة وهو أفضل ناسخ تطبيقات.

ويتميز تطبيق 2Accounts بنقل التطبيقات إلى مساحة افتراضية سرية بحيث يخفي التطبيقات عن أعين المتطفلين، كما يعرض مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) المستخدمة.

تطبيق مولتيبل أكونتس Multiple Accounts

تطبيق مولتيبل أكونتس Multiple Accounts ناسخ التطبيقات يدعم نسخ تطبيقات مختلفة و الألعاب والتطبيقات الأساسية على هاتفك الخاص، ويتمتع التطبيق بتصميم خفيف ويبلغ حجمه 15 ميجابايت.

تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space

تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space من أفضل برامج نسخ التطبيقات حيث يمّكنك من نسخ التطبيقات التي تريد تشغيل حسابات أخرى عليها وعلى هاتفك الشخصي بكل سهولة.

ويتميز تطبيق Parallel Space ناسخ التطبيقات بالحفاظ على بياناتك الشخصية أثناء استخدام التطبيقات المستنسخة وهو الأفضل في استنساخ الألعاب وتشغيلها بسلاسة.

تطبيق دول سبيس لايت Dual Space Lite

تطبيق دول سبيس لايت Dual Space Lite ناسخ التطبيقات يعرض مجموعة من التطبيقات الموجودة على هاتفك الشخصي مثل:

واتساب – فيس بوك -ماسنجر- تويتر – انستغرام

حيث يتيح لكم التطبيق إضافة تطبيق جديد إلى القائمة فيقوم Dual Space Lite بتشغيل التطبيق المستنسخ بمجرد النقر عليه.

تطبيقات نسخ البرامج:

  1. تطبيق دول سبيس لايت Dual Space Lite
  2. تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space
  3. تطبيق مولتيبل أكونتس Multiple Accounts
  4. تطبيق 2Accounts تطبيقات مزدوجة
  5. تطبيق الفضاء المزدوج Dual Space
  6. App Cloner برنامج نسخ التطبيقات APK

Komentáře