تحويل الصوت الى نص | تحويل بالذكاء الاصطناعي

 

تحويل الصوت النص | تحويل بالذكاء الاصطناعي

أفضل تطبيق لتحويل الصوت الى نص | تطبيق Otter

يعتبر تطبيق Otter أفضل تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بالذكاء الاصطناعي ويتيح للمستخدم الحصول على مساعد اجتماع ذكي يقوم بتسجيل الصوت وكتابة الملاحظات والتقاط الشرائح تلقائيًا وإنشاء الملخصات.

نسخ الصوت الى نص

تطبيق Otter هو تطبيق خاص بتسجيل المحادثات الصوتية وتحويلها إلى نصوص مكتوبة بشكل آلي، ويُستخدم Otter بشكل رئيسي في الاجتماعات والمحاضرات والمؤتمرات، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل الصوت ومتابعة النص المكتوب في الوقت الفعلي أثناء التسجيل، ويتميز بالدقة في تحويل الصوت إلى نص، وقدرته على تمييز الأصوات المتعددة وتحسين الجودة مع مرور الوقت والمزيد من الميزات والخدمات المتقدمة.

استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت

ويقوم تطبيق Otter بنسخ جميع اجتماعاتك ومقابلاتك ومحاضراتك ومحادثاتك الصوتية اليومية في الوقت الفعلي حتى تتمكن من التركيز على المناقشة، واحصل على ملاحظات آلية لـ Zoom و Google Meet و Microsoft Teams، وجميع الملاحظات قابلة للبحث والمشاركة.

استخدام الذكاء الاصطناعي

ويمكن استخدام Otter في تدوين ملاحظات الاجتماع تلقائيًا، ومشاركتها مع زملائك في الفريق لإبقاء الجميع في حالة تزامن، ويتيح تسجيل ونسخ المقابلات والمحاضرات والبودكاست ومقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والخطابات الأساسية.

مميزات وخدمات تطبيق Otter؟

  1. ويوفر برنامج Otter شرح مباشر لمجتمعات الصم وضعاف السمع ومتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية وأي شخص لديه احتياجات تتعلق بإمكانية الوصول.
  2. من خلال Otter يمكنك التسجيل على الفور بنقرة واحدة، ويتيح النسخ في الوقت الحقيقي (عند الاتصال بالإنترنت) بدقة عالية، وقم بتمييز النقاط الرئيسية للمراجعة لاحقًا.
  3. أدخل صور مناقشات السبورة والشرائح وما إلى ذلك، وقم بالتمرير للخلف للحصول على عرض أسعار أو إعادة النظر في نقطة، وإدخال الصوت عبر ميكروفون مدمج أو جهاز بلوتوث.
  4. قم بتحرير النص لتصحيح أي أخطاء، وقم بتمييز السماعات لتسمية الفقرات وقم بتدريب قضاعة على تحديد المتحدثين أيضًا، وتمييز الجمل بنقرة واحدة.
  5. كما يقوم تطبيق Otter بتنظيم محادثاتك في مجلدات شخصية، ويتيح النسخ إلى الحافظة، أو المشاركة مباشرة في تطبيقات أخرى، وتصدير النص بصيغة PDF أو TXT أو SRT، وتصدير الصوت بتنسيق MP3.
  6. بواسطة Otter تستطيع استيراد الصوت (aac ، m4a ، mp3 ، wav ، wma) والفيديو (avi ، mov ، mp4 ، mpg ، wmv)، وتحميل من مسجل المكالمات – ACR أو تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى.
  7. قم بالمزامنة مع التقويمات الخاصة بك للحصول على تذكيرات لتسجيل اجتماعاتك وتسجيل ملاحظاتك تلقائيًا، واستيراد جهات الاتصال الخاصة بك لتسهيل مشاركتها، وقم بنسخ بياناتك احتياطيًا إلى سحابة Otter تلقائيًا والوصول إليها بأمان من أي جهاز.

Komentáře