الذكاء الاصطناعي افضل المواقع لهذا العام

 الذكاء الاصطناعي يتقدم بسرعة – ليس هناك شك في ذلك. بالنظر إلى كل الحرية الممنوحة لعامة الناس لاستخدام الذكاء الاصطناعي ، هناك فرصة جيدة لأن تهيمن على حياتنا بشكل أكبر في المستقبل القريب. الذكاء الاصطناعي بالتأكيد يجعل حياتنا أسهل ، ولا يمكننا الانتظار لنرى ما يخبئه لنا المستقبل في هذا الصدد.

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي هو واحد من أهم التطورات التكنولوجية في القرن 21 قمنا باختيار مجموعة من أفضل مجالات الذكاء الاصطناعي على مواقع الذكاء الاصطناعي المتوفرة اليوم.

افضل مواقع الذكاء الاصطناعي

1.Avatar Ai

على الرغم من أنه يحتوي على نسخة مدفوعة للمستخدمين ، إلا أن الصور التي تم إنشاؤها باستخدامه تبدو واقعية جداً، بشكل مقنع للغاية ، إنتاج بعض الصور المحيرة للعقل من أماكن حول العالم دون أن تكون هناك جسديا. عمل فني بصري نود نشره حتى لو لم نتمكن من السفر!

الميزات:

وقت استجابة سريع لإنتاج الصور.

مريحة وأرخص وأسهل.

التقط الصور في مواقع وأماكن مختلفة.

2.studio.d-id

الميزات:

يمكنك اختيار شخصية جاهزة لتحريكها او تختار شخصيتك

واجهة سهلة الاستخدام

يقبل التسجيلات الصوتية

3.Soundful.com

الميزات:

يوفر عينات الموسيقى وفقا للمتطلبات

عينات ذات جودة ممتازة

تتوفر خطط تسعير متعددة

عنواننا الثامن في قائمة أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي هو Soundful.com. يوفر لك هذا الموقع العديد من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك استخدامها لإنشاء الموسيقى الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن هذا الموقع هو أكثر بكثير من مجرد مولد موسيقى خال من حقوق الملكية. هنا ، ستتمكن من العثور على عينات موسيقية محددة وفقا لمتطلباتك وإنشاء الموسيقى في أقصر وقت ممكن. كل ما عليك فعله على موقع الويب هو توفير تفضيلاتك ، وتغيير بعض الخيارات (إذا لزم الأمر) ، وإنشاء المسار الموسيقي الذي طالما أردته.

4.Supermeme.ai

الميزات:

يجعل الأوامر النصية تنبض بالحياة مع الصور

يمكن استخدامه للعثور على الميم المناسب لأي موقف

يدعم أكثر من 110 لغة

أصبحت الميمات واحدة من أكبر طرق التعبير في عصرنا. باستخدام صورة أو مقطع فيديو فقط ، يمكن للمستخدمين جلب الكوميديا والفلسفة والسخرية أو الفن إلى صورة معبرة. إذا كنت تحب الميمات وتتساءل عما إذا كان هناك أي من الذكاء الاصطناعي للميمات ، فأنت محظوظ. باستخدام Supermeme.ai ، ستتمكن من إحياء أفكار meme الخاصة بك. فيما يتعلق بتوليد meme جديدة ، سيوفر لك هذا الموقع مستوى المحتوى الممتاز جداً مقارنة بغبره من الخدمات المشابهة على الويب.

5.MightyGPT.com

الميزات:

يجلب ChatGPT إلى WhatsApp

يمكن استخدامها للتحدث مع أشخاص آخرين

متاح للأندرويد

نحن على يقين من أنك سمعت بالفعل عن ChatGPT. كانت الأداة التي طورتها OpenAI تتجه منذ فترة طويلة الآن. يمكن لروبوت الدردشة هذا كتابة الشعر والمقالات والتعليمات البرمجية وحتى التعلم أثناء التنقل. لذا ، إذا كنت ترغب في تجربة روبوت الدردشة هذا ولكنك لا تعرف كيفية دمجه ، فجرب MightyGPT.com. يجلب موقع الويب هذا قوة ChatGPT مباشرة إلى WhatsApp الخاص بهاتف Android. في الواقع ، باستخدام ChatGPT على WhatsApp الخاص بك ، ستتمكن من التحدث بالذكاء الاصطناعي بجهد ضئيل أو معدوم تقريباً.

6.StarryAI

توفر StarryAI أيضًا تطبيقًا للهاتف، وهذا يعتبر ميزة تُحسب للشركة المطورة، وهو أمر نادرًا في المواقع المنافسة. يمنحك الاشتراك المجاني حق إنشاء خمس رسومات يوميًا، ولذلك قد تحتاج إلى ترقية حسابك في حالة استخدامك المكثف.

الميزات:

يستخدم خوارزميات تعلم الآلة لصنع صور فنية

يوفر رسومات بدون حقوق ملكية

يمتلك تطبيق رسمي على google play و appstore.

يقدم الموقع ملكية كاملة للمستخدمين على الرسومات للاستخدام الشخصي والتجاري. قد يساعد ذلك البعض في الحصول على صور احترافية للنشر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الموقع لإنشاء رسومات NFT، حيث تم تصميم العديد من الأعمال الفنية الرقمية الشهيرة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

7.WordTune

الميزات:

يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل نبرة الحديث والكتابة ويقدم توصيات

يوفر بعض الخيارات الإضافية للاختيار من بينها

يمكن استخدامه لكل من الحالات الرسمية وغير الرسمية

إذا كنت شخصا يستخدم خدمات الكتابة لكتابة المحتوى، فأنت تدرك جيدا أنه في بعض المواضع سيحدث خطأ نحوي بسبب عدم فهم برامج توليد النصوص سياق الجملة ونبرة الصوت التي تتحدث بها، وهنا تكمن قيمة استخدام الذكاء الاصطناعي لكتابة النص الخاص بك. فالذكاء الاصناعي يقدم توصيات بناء على نبرة النص وحالة الاستخدام. فقد يكون WordTune هو الذكاء الاصطناعي الأمثل والأداة التي تبحث عنها لتكتب نص أكثر دقة نحوياً. على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب بريدا إلكترونيا احترافيا ولم تكن متأكدا من جملة معينة ، فيمكنك تمييزها في WordTune. سيقوم الذكاء الاصطناعي بعد ذلك بتحليل كتابتك ونبرتك بشكل عام لتزويدك ببعض الخيارات الأخرى للنص الأصح والأدق.

Komentáře