5 برامج لمعرفة اسعار الصرف

 

اسعار الصرف

عند اختيار أفضل برنامج معرفة أسعار الصرف مباشر، من المهم مراعاة العوامل التالية:

مجموعة العملات: تأكد من أن البرنامج يوفر أسعار الصرف للعملات التي تهتم بها.

المميزات: قارن الميزات المختلفة للبرامج قبل اختيار واحد.

السهولة في الاستخدام: اختر برنامجًا سهل الاستخدام وسهل التنقل فيه.

الدقة: تأكد من أن البرنامج يوفر أسعار صرف دقيق.

أفضل برامج معرفة اسعار الصرف

هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات والبرامج التي تتيح لك معرفة أسعار العملات لحظة بلحظة والمتوفرة على متاجر جوجل بلاي وأب ستور وفيما يلي نستعرض معكم أفضل التطبيقات لمعرفة أسعار الصرف لحظة بلحظة وهي كالتالي:

تطبيق معرفة أسعار الصرف مباشر

والتطبيق يعمل بدون الاتصال بالانترنت ولكن تحديث أسعار الصرف يتم عبر الانترنت إذا لا تريد أن تدفع على رسوم التجوال باهظة الثمن يمكنك تحويل العملة بدون الاتصال بالانترنت.

ومن أهم مميزات التطبيق:

إمكانية تعديل سعر الصرف يدويا.

إمكانية تحديد الأولويات من العملات، التي سوف تكون دائما في أعلى القائمة.

تاريخ تغييرات في سعر الصرف بداية من التحديث الأخير.

يتم تحويل العملات الأجنبية بصورة أتوماتيكية بعد تحديد العملة الأساسية.

برنامج معرفة أسعار الصرف مباشر وأسعار العملات يحتوي قاعدة البيانات على أكثر من 100 عملة كما أن التطبيق مزود بآلة حاسبة مفيدة من شأنها أن تساعدك على حساب ثمن البضاعة بأي عملة في العالم بسهولة.

برنامج World Currency Exchange Rates

ويوفر التطبيق رسم بياني يوضح أداء العملة المحلية الخاصة بكم منذ 3 سنوات سابقة، وقد لا يتميز التطبيق بواجهة مستخدم رائعة لكنه يقدم أداء جيد في معرفة أسعار الصرف.

تطبيق وورلد كورنسي World Currency Exchange Rates من أفضل التطبيقات لمعرفة أسعار الصرف بسرعة عالية ودقة كبيرة حيث يضم التطبيق مجموعة كبيرة من العملات الخاصة بدول العالم

تطبيق All Currency Converter

كما يوفر التطبيق رسيم بياني يوضح أداء العملة المحلية مقابل باقي العملات العالمية على مر السنين وتتم عملية تحديث الأسعار بشكل فوري وفي كل لحظة.

يعتبر تطبيق أوول كورنسي All Currency Converter ( كل محولات العملات ) يوفر الكثير من الوقت في معرفة أسعار العملات ويوفر التطبيق آلة حاسبة لحساب أسعار الصرف بشكل سهل وبسيط وتحويل عملات دولار.

برنامج ايزي كونفرت Easy Currency Converter

ويقوم التطبيق بتحديث معلوماته بشكل تلقائي كل يوم ويستطيع المستخدم تغيير إعدادات المعلومات بحيث تصبح كل 5 دقائق أو كل ساعة ويمكن استخدام التطبيق بدون إنترنت وهو أشهر برنامج أسعار العملات.

تطبيق إيزي كورنسي Easy Currency Converter يعتبر من أفضل التطبيقات لمعرفة أسعار الصرف، حيث يدعم التطبيق أكثر من 180 عملة و4 معادن وهو أشهر تطبيق تحويل العملات بدون انترنت

تطبيق Xe – Currency Converter Transfers

كما يعرض البرنامج مخططات بيانية لمعرفة أداء عملتك المحلية خلال السنوات الفائتة وبشكل متسلسل ويوفر آلة حاسبة يمكنك استخدامها في أي وقت ويحتفظ أيضاً بأخر تحديث لسعر العملات إذا إستخدمته بدون إنترنت

يقدم تطبيق إكس إي Xe – Currency Converter & Global Money Transfers برنامج أسعار العملات مباشر خدمة سريعة في معرفة أسعار الصرف ويمكنك من مقارنة عملتك المحلية مع أسعار الصرف العالمية بكل سهولة.

Komentáře