5 برامج القران الكريم مع التسفير للاندرويد

برامج القران
5 برامج القران الكريم مع التسفير للاندرويد

عند اختيار تطبيق القرآن الكريم المناسب، يجب مراعاة العوامل التالية:
الميزات: يجب التأكد من أن التطبيق يوفر الميزات التي يحتاجها المستخدم، مثل إمكانية الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت العديد من القراء، وعرض المعاني والتفسيرات، وحفظ أماكن القراءة، ومشاركة الآيات مع الآخرين.
الواجهة: يجب أن تكون الواجهة سهلة الاستخدام ومناسبة للمستخدم.
الحجم: يجب أن يكون حجم التطبيق مناسبًا لمساحة التخزين المتاحة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.
التكلفة: يجب التأكد من أن التطبيق مجاني أو متاح بسعر معقول.

يلجئ بعض مستخدمي الهواتف الذكية إلى التطبيقات التي تسهل عليهم قراءة القرآن الكريم والتي تتيح أيضًا للمستخدمين الكثير من المميزات مثل تفسير القرآن والتعرف على معاني الكلمات وكيفية التجويد وترجمة آيات القرآن لعدة لغات، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيقات القرآن الكريم للهواتف الذكية.

أفضل برامج القران الكريم للاندرويد والايفون


تتوفر في متاجر الهواتف الذكية العديد من برامج وتطبيقات القرآن الكريم وفيما يلي نستعرض معكم أفضل تطبيقات القرآن الكريم لنظامي الاندرويد وIOS لأجهزة الأيفون.

برنامج القرآن الكريم الشامل لقراءة القرآن بدون نت

تطبيق القرآن الكريم الشامل بدون نت يحتوي على مواقيت الصلاة والأذان والقرآن الكريم صوت وصورة والتفسير بالإضافة إلى الأذكار اليومية وكل ذلك تستطيع استخدامه بدون نت وبكل سهولة.

برنامج ختمة Khatmah 

تطبيق ختمة Khatmah أفضل تطبيق يساعدكم في ختم القرآن الكريم بكل سهولة بالإضافة إلى تذكيركم بأوقات الصلاة واتجاه القبلة ويتوفر داخل التطبيق أذكار الصباح والمساء كما يقوم بتذكيركم بالورد في الوقت الذي تحددون.

برنامج القرأن الكريم – Al Quran

تطبيق القرأن الكريم – Al Quran يحتوي على الكثير من الميزات ومن أهمها الاستماع إلى تلاوة القرآن لعدة قراء بالإضافة لأذكار الصباح والمساء وتذكير بأوقات الصلاة والكثير من الأدعية.

تطبيق المصحف الذهبي للاندرويد

تطبيق المصحف الذهبي من أفضل تطبيقات القرآن الكريم وأكثرها شعبية حيث يتيح التطبيق تفسير القرآن الكريم والأذان و الأذكار ويتوفر داخل التطبيق أكثر من 170 قارئ و60 تفسير و70 ترجمة و10 كتب حديث.

برنامج آية للقران الكريم للاندرويد 2023

تطبيق آية هو تطبيق متكامل لتلاوة وتدبر القرآن الكريم يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام ويتيح لكم قراءة بسيطة دون أي تشتت بصري وفي حال التوقف عند أي آية والعودة بعد وقت يمكنكم استئناف القراءة بأسرع وقت ممكن، ويحتوي التطبيق على عدة تفاسير وترجمة لمعاني القرآن الكريم لعدة لغات كما يوفر التطبيق قراءات لعدة قراء.
Komentáře