الربح من موقع Transcribeme التحويل الصوتي

 

الربح من الانترنت

الكثير يسعى جاهدا لتحقيق الربح من الانترنت وطرق حصولة على المال من الانترنت ،، موقع Transcribeme تقدر الربح من خلالة بواسطة التفريغ الصوتي او تحويل الصوت الى نص مقابل ربح مال محدد.

ومع تطور التكنولوجيا المثير بات هذا الأمر أسهل من أي وقت مضى حيث يمكنك كسب المال عبر الإنترنت في أي مكان وفي أي وقت، مع أو بدون مهارات معينة ومع خيارات لا حصر لها، وفي مقالنا اخترنا لكم موقع transcribeme أفضل موقع للربح من التفريغ الصوتي.

آليه وكيفية التفريغ الصوتي !!

يعد التفريغ الصوتي من الأعمال التي لا تتطلب رأس مال، حيث يستطيع أي شخص القيام بها، شرط أن يكون قادر على الكتابة بلغة سليمة خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية، وأن يكون قادر على تقديم النص في الوقت المطلوب منه.
ويحتاج التفريغ الصوتي إلى تركيز كبير وجهد عظيم ويجب على الشخص الذي يرغب بدخول هذا المجال أن يقوم بإعداد مكان هادئ يكون قادر من خلاله على الاستماع إلى النص المراد تفريغه، ومن ثم يقوم بتفريغه بتأني وبكل هدوء.
ويعتبر التفريغ الصوتي أداة هامة للتوثيق والاطلاع والمراجعة والبحث والحفظ والاستخدام المستقبلي للمحتوى الصوتي.
يُستخدم التفريغ الصوتي في العديد من المجالات مثل البحوث الأكاديمية والاجتماعات والمحاضرات والمقابلات والبرامج التلفزيونية والإذاعية وغيرها.

شرح التسجيل في Transcribeme والربح منه

الخطوة الأولى للانضمام إلى transcribeme هي اجتياز اختبار القبول للغة الإنجليزية الموجود في علامة التبويب “الامتحانات” الخاصة بك، لا توجد أي تكلفة على الإطلاق، ولا توجد حاجة لأي معدات بخلاف جهاز كمبيوتر يعمل بأحدث إصدار من Chrome واتصال مستقر بالإنترنت، لا يوجد برنامج تدريبي في حد ذاته، ولكن يقدم الموقع لك دليل الأسلوب لتتمكن من الدراسة بنفسك.
عند اجتياز اختبار القبول، ستتلقى رسالة ترحيب عبر البريد الإلكتروني تحتوي على مزيد من التعليمات وستتمكن من الوصول إلى الشبكة الاجتماعية Yammer، حيث يمكنك طرح الأسئلة والتواصل مع الموظفين الودودين والناسخين المفيدين من جميع أنحاء العالم.
عند تسجيل الدخول إلى WorkHub، يمكنك طلب مقطع صوتي قصير للنسخ من خلال النقر فوق علامة التبويب “الوظائف”، لن يتم إرسال الملفات إليك عبر البريد الإلكتروني، وستقوم ببساطة بنسخ الصوت في مربع النص الموجود على موقع الويب وإرساله للحصول على رصيد في حسابك.
يتم إرسال الدفعات مرة واحدة في الأسبوع عبر PayPal للأرصدة المتاحة التي لا تقل عن 10.00 دولارات، عندما يصل حسابك إلى 10.00 دولارات، يمكنك طلب الدفع عبر PayPal بكل سهولة.
الدخول الى موقع Transcribeme

متطلبات القبول في Transcribeme

الربح عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل، خاصة إذا كنت لا تعرف ما يجب عليك فعله وأين يمكنك العثور على وظائف عالية الأجر عبر الإنترنت.
ويلزم متطلبات اساسية التالية:
  1. أن يكون عمرك 18 عام على الأقل.
  2. لديك إمكانية الوصول إلى جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول واتصال مستقر بالإنترنت.
  3. لديك حق الوصول إلى حساب PayPal صالح.
  4. اجتياز امتحان القبول.
Komentáře