حماية الوايرلس من الاختراق

 كثير من مستخدمي شبكات الانترنت المنزلية تتعرض للهجوم من قبل القراصنة او المهكرين ويسبب بسرقة رصيد الانترنت وسرقة البيانات ، اليوم جبنا لكم تطبيقات حماية شبكات الانترنت من المتطفلين .

حماية الانترنت من السرقة

برامج حماية الوايفاي والانترنت من الاختراق والسرقة

يوجد برامج كثيرة للحماية من سرقة بيانات شبكة الانترنت الخاصة بك اليوم نذكر اهم برامج الحماية من الاختراق :

برنامج نت إكس NetX Network Tools

تطبيق نت إكس NetX Network Tools أفضل برنامج حماية شبكة الواي فاي للاندرويد حيث يقوم بمراقبة شبكة الواي فاي ويكشف جميع الاجهزة المتصلة بالشبكة.
بالإضافة إلى التنبيه في حال اتصال جهاز جديد أو غير معروف على الشبكة ويقوم أيضاً بعملية مسح كامل للشبكة لمنع أي اختراق أو سرقة كما يعرض جميع المعلومات الخاصة لكل جهاز متصل مثل عنوان IP والكثير من الميزات الأخرى.

برنامج نيتورك سكانر Network Scanner

تطبيق نيتورك سكانر Network Scanner من أهم تطبيقات حماية شبكة الانترنت من السرقة والاختراق حيث يتيح لكم معرفة جميع المضيفين على شبكة الواي فاي المنزلية ويقوم بفحص المنافذ الديناميكية للشبكة وتصفية الموجودين على الواي فاي ويقوم بمسح شامل للواي فاي لمنع المتطفلين وحماية شبكة الانترنت من الاختراق.

برنامج أمان واي فاي ARP Guard

تطبيق ARP Guard (WiFi Security) يقوم بحماية شبكة الواي فاي ومنع اختراقها أو سرقة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالشبكة كما يتميز التطبيق بتنبيه في حال وجود أي متطفلين أو اختراق للواي فاي كما يقوم بإيقاف تشغيل شبكة الواي فاي عند اكتشاف أي قرصنة من جهاز غير معروف.

برنامج فينج Fing

تطبيق فينج Fing من أفضل تطبيقات حماية شبكة الانترنت من الاختراق والسرقة وأشهر برنامج حماية شبكة الواي فاي من الاختراق فهو يتيح معرفة من موجود على شبكة الواي فاي الخاصة بكم وهل يوجد أحد يقوم بسرقة النت من شبكتكم.
ويقوم تطبيق فينج بتنبيهكم إذا تواجد متطفل متصل في الواي فاي الخاصة كما يقوم بتزويدكم بكافة التفاصيل التي تخص شبكة الواي فاي والكثير من الميزات.
Komentáře