5 برامج VPN مجانية لأجهزة الأندرويد

 

تطبيقات vpn مجانية

قد تواجه مشكلة في فتح بعض مواقع الانترنت قد يكون السبب حظر الموقع في بلدك او عدم اتاحه الموقع في البلد المقيم فيها وقد يكون تم الحظر بواسطة مزود الخدمة اللي انت تستخدمة اليوم جبنا برامج فك حظر الانترنت

برامج فك حظر الانترنت وكسر البروكسي

اليك بعض البرامج التي تقوم بفك حظر الانترنت في بلدك برامج مجانية ومميزات خارقة تسطيع الحصول على الانترنت المجاني:

برنامج بلو بروكسي: متصفح البروكسي

تطبيق ‏بلو بروكسي : متصفح البروكسي يتيح فتح جميع المواقع المحظورة والمحجوبة في بلدك والتي ربما تحتاج إلى زيارتها مع حماية خصوصيتك، بالإضافة إلى إلغاء الحظر عن جميع مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، فالتطبيق سريع وسهل الاستخدام ومجاني و يحمي بياناتك الشخصية.

برنامج في بي إن بروكسي VPN Proxy Master

 تطبيق VPN Proxy Master يقوم أيضاً بإعداد الحماية للأمان والخصوصية عبر الإنترنت للاستمتاع بتصفح آمن وخاص ومجهول حتى تحت نقطة اتصال WiFi.
ويتجاوز القيود الإقليمية وجدران الحماية للوصول إلى مقاطع الفيديو المحظورة أو بث المحتوى أو اللعبة أو الشبكة الاجتماعية أو التطبيقات أو مواقع الويب.

برنامج سوبر في بي إن SuperVPN Fast VPN Client

يتميز التطبيق بحماية خصوصيتك والحفاظ على سلامتك من تتبع الجهات الخارجية وإلغاء حظر المواقع المقيدة جغرافياً ولا يلزم التسجيل ولا توجد إعدادات مطلوبة.
لا توجد قيود على السرعة ولا توجد قيود على النطاق الترددي وبنقرة واحدة للاتصال بشبكة VPN ويقدم أعلى سرعة وموثوقية للخادم.

برنامج ألترا سرف Ultrasurf – VPN

تطبيق ألترا سرف Ultrasurf – VPN مجاني وسريع وأمن ولا يحتاج للكثير من الجهد وهو قادر على فتح المواقع المحجوبة بكل سلاسة في منطقتك الجغرافية حيث يبقي عنوان آي بي الخاص بك مخفياً حتى تتمكن من التصفح بهوية مجهولة دون وضع قيود على عرض النطاق الترددي.

برنامج يوغا Yoga VPN

تطبيق يوغا Yoga VPN أفضل VPN مجاني ومن أشهر تطبيقات vpn لفتح المواقع المحظورة والمحجوبة لما يقدم من خدمات مجانية وبسرعة فائقة وسهل الاستخدام والتطبيق قادر على فتح المواقع المحجوبة بالإضافة إلى حل مشاكل عدم تشغيل خدمات الـ VOIP في منصات الاتصال بالمكالمات.
Komentáře