4 برامج للحماية من الفيروسات للاندرويد

 تسطيع تصفح الانترنت بواسطة الجوال لاكن هل فكرت انك يوم في خطر من فيروسات الانترنت وتهديد بياناتك وصورك اليوم نتحدث عن افضل تطبيقات للحماية من الفيروسات وتصفح الانترنت بشكل آمن.

الحماية من الفيروسات

برامج مكافحة الفيروسات وحماية البيانات

هل بحثت عن طريقة او برنامج للحماية من الفيروسات او حماية بياناتك وخصوصياتك هذه المره جبنا افضل تطبيقات الحماية من فيروسات الانترنت وسرقة خصوصياتك.

برنامج مكافي سيكورتي McAfee Security: Antivirus VPN

يعمل هذا التطبيق بنظام الأندرويد ويمتلك هذا التطبيق خاصية الماسح الضوئي الخاص بمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة فضلاً عن المميزات الأخرى.
ومنها تتبع الجهاز المفقود وإمكانية قفل الجهاز ومسح محتوياته برسالة تأمين بالإضافة إلى إمكانية التقاط صورة سيلفي للسارق.
فضلاً عن إمكانية فحص التطبيقات الأخرى المتواجدة على جهازك والتأكد إذا ما كانت تلك التطبيقات تحتوي على برامج ضارة أو خبيثة أو تقوم بتسريب بعض المعلومات والبيانات الحساسة والخاصة.
وإمكانية قفل البيانات في حالة الضرورة كل ذلك بالإضافة إلى إمكانية حظر الوصول إلى مواقع الويب التي من المحتمل أن تكون خبيثة وضارة بجهازك فضلاً عن إمكانية حظر المكالمات والرسائل المزعجة كما أن التطبيق مجاني تماماً.
يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات الحماية من الفيروسات للأندرويد لعام 2022 سواء على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر.

برنامج أفج أنتي فيروس AVG AntiVirus & Security

المميزات ميزة مكافحة الفيروسات التي تتواجد بشكل أساسي على جهازك ويمكن للتطبيق أن يقوم بمسح الأمان لإتصال الواي فاي بالإضافة إلى إمكانية قفل التطبيق وإمكانية حماية ملفاتك ومعلوماتك من السرقة أو الاختراق فضلاً عن ميزات تحسين الأداء وتسريع عمل الجهاز في أداء المهام وتقليل استهلاك الطاقة.
فضلاً عن إمكانية حذف الملفات الغير مرغوب بها وهذه الملفات تتمثل في مجلدات temp وملفات cache بالإضافة إلى إمكانية حماية البيانات من السرقة وحماية الهاتف نفسه من السرقة من خلال القدرة على تتبع الهاتف المفقود والمسروق عن طريق استخدام خرائط جوجل.
إمكانية قفل الجهاز عن بعد من خلال رسالة تأمين في حالة ضياع الهاتف وفقدانه وبالتالي يمكنك تتبع الهاتف من خلال خرائط جوجل وصفارات الإنذار ويتمكن الجهاز من التقاط صورة سيلفي للشخص الذي يحاول سرقة الهاتف كما لا يتمكن السارق من فتح الهاتف من خلال قفله برسالة.
ويمكن التقاط صورة للسارق اثناء محاولته في فتح الجهاز دون أي جدوى ويتمكن الجهاز تلقائلياً من إرسال الصور إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم .
 يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات للأندرويد لعام 2023 وأكثر التطبيقات الخاصة بالأمان ويمتلك العديد والكثير من المميزات.

برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد Bitdefender Antivirus Free

هنا يتم فحص التطبيقات التي يتم تنزيلها على جهازك بشكل تلقائي، كما أن هذا التطبيق يمكنه العمل مباشرة بمجرد تنزيله وتثبيته على الجهاز ويمكنك تنزيل النسخة التجريبة المجانية والتي مدتها 14 يوماً وتتضمن النسخة المجانية ميزة مكافحة الفيروسات التي قد تتواجد بشكل أساسي على جهازك.
فضلاً عن إمكانية حماية الهاتف أثناء التصفح على جوجل كروم ومكافحة السرقة وحماية المستخدم من سرقة بياناته ومعلوماته فضلاً عن أداة حماية الخصوصية لإضافة نقاط أمان أكثر لهاتفك ولساعتك الذكية من خلال تقنية WearOn وهذه الخاصية تقوم بتنبيهك في حالة قد تركت هاتفك في مكان ما.
يعتبر تطبيق Bitdefender Antivirus Free من التطبيقات الرائعة والمخصصة في حماية الخصوصية على هاتفك وحماية البيانات وأيضاً مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي قد تصيب جهازك.
بالإضافة إلى أن هذا التطبيق خفيف ولا يأخذ مساحة كبيرة في الهاتف وبالتالي يمكن تحميله وتثبيته بكل بساطة وبدون إستهلاك كمية كبيرة من البطارية.

برنامج أفاست موبايل Avast Mobile Security

من خلال هذا التطبيق يمكنك إضافة المزيد من الحماية والأمان للخصوصية والتي تعمل كجدار حماية عن بعد ويستخدم لمكافحة الفيروسات الضارة ويمتلك هذا التطبيق مهارات كبيرة في المسح الضوئي.
ويتميز التطبيق بأنه مجاني تماماً ويمتلك أداة خاصة بحظر المكالمات المزعجة كما يمتلك جدار حماية مضاد لعمليات سرقة البيانات والمعلومات مع إمكانية قفل الجهاز أو مسحه عن بعد وهذا في حالة فقدانه أو سرقته أو ضياعه.
Komentáře